Menu


كونتي يمهد الطريق لتمديد عقد متوسط الميدان الإنجليزي

بعدما نجح في تقديم أوراق اعتماده

كونتي يمهد الطريق لتمديد عقد متوسط الميدان الإنجليزي
  • 13
  • 0
  • 0
فريق التحرير
28 شعبان 1441 /  21  أبريل  2020   11:42 م

قرر نادي إنترميلان الإيطالي لكرة القدم، تمديد عقد متوسط الميدان الإنجليزي المخضرم أشلي يونج، من أجل البقاء بين جدران جوزيبي مياتزا لموسم إضافي، بعدما نجح في تقديم أوراق اعتماده مع النيرازوري.

وأشارت صحيفة «جارديان» البريطانية، إلى أن عقد يونج كان من المفترض أن يستمر حتى نهاية موسم 2019/2020، مع بند يتيح التجديد لمدة عام مع الأفاعي، وهو البند الذي يستعد إنترميلان لتفعيله.

وأوضح التقرير، أن متوسط الميدان الإنجليزي نال إعجاب المدير الفني أنطونيو كونتي خلال وقت قصير مع الفريق الإيطالي الذي انضم إليه من مانشستر يونايتد الإنجليزي بعقد مبدئي لمدة ستة أشهر.

ودافع أشلي يونج، صاحب الـ34 عامًا، عن ألوان النيرازوري في 7 مباريات مع إنترميلان، لحساب جميع المسابقات منذ حط الرحال في مدينة ميلانو يناير الماضي، قبل أن يجرى تعليق منافسات كرة القدم بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

ويسعى الإنتر إلى الحفاظ على قوام الفريق من أجل إعادة بناء الفريق تحت قيادة كونتي، بحثًا عن العودة إلى المنافسة من جديد على الألقاب، واستعادة البريق المفقود منذ آخر تتويج بلقب الكالتشيو قبل 10 سنوات.

وإلى جانب يونج، أغلق النادي الإيطالي الباب أمام الأندية الراغبة في ضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، خاصة بعدما شكل رفقة البلجيكي روميلو لوكاكو ثنائيًّا رائعًا في الخط الأمامي.

وارتبط اسم مارتينيز بالانتقال إلى فريق برشلونة في الفترة الماضية؛ حيث يسعى الفريق الكتالوني إلى ضم المهاجم الواعد لتدعيم الخط الأمامي لفريقه كبديل للمهاجم الأوروجوايائي المخضرم لويس سواريز.

وصرَّح خافيير زانيتي نائب رئيس النيرازوري، لشبكة «ESPN»: « لاوتارو سعيد في إنتر، وأرى مستقبله هنا، عمره 22 عامًا فقط، وأمامه مستقبل رائع؛ لذلك من الطبيعي أن يجذب أنظار فرق كبيرة، لكنني واثق بأنه سيستمر مع الأفاعي لأعوام؛ فأنا أراه سعيدًا معنا».

وتعاقد إنترميلان مع لاوتارو قادمًا من فريق راسينج الأرجنتيني، في صيف 2018، ويمتدّ عقده حتى منتصف عام 2022، وخاض معه حتى الآن 66 مباراة في مختلف البطولات، تمكّن خلالها من إحراز 25 هدفًا وصناعة 5 أخرى.

اقرأ أيضًا:

برشلونة يعثر على خليفة بيكيه في الدوري الإيطالي

ميسي يكشف حقيقة الرحيل إلى إنتر

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك