Menu

الثنائي بلغيث وفلاتة يرمم دفاع الرائد «الكارثي»

من أجل مواصلة النتائج الرائعة

واصل نادي الرائد مهمة تدعيم صفوف الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما نجح اليوم الثلاثاء، في الحصول على خدمات ثنائي الدفاع، عقيل بلغيث وفوا
الثنائي بلغيث وفلاتة يرمم دفاع الرائد «الكارثي»
  • 493
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

واصل نادي الرائد مهمة تدعيم صفوف الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما نجح اليوم الثلاثاء، في الحصول على خدمات ثنائي الدفاع، عقيل بلغيث وفواز فلاتة، لترميم الخط الخلفي لفارس القصيم، والذي شكّل أحد أبرز ثغرات الفريق في النصف الأول من الموسم الحالي.

ويعد الرائد صاحب أسوأ خط دفاع بين الأندية العشر الأوائل على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث استقبل الفريق 25 هدفًا في 14 مباراة، الأمر الذي حرمه من المزاحمة على صدارة المسابقة.

ويحتلّ رائد التحدي المركز الرابع في جدول الدوري السعودي، برصيد 26 نقطة، بفارق الأهداف فقط خلف الأهلي ثالث الترتيب، بينما يبتعد عن الهلال المتصدر بأربع نقاط فقط، جمعها من الفوز في 8 مباريات بينهم 5 تواليًا، والتعادل في اثنتين، بينما تكبد 4 هزائم فقط.

وأعلن الرائد -عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»- أن رئيس النادي فهد المطوع وقع مع عقيل بلغيث، صاحب الـ32 عامًا، عقدًا يمتدّ لمدة عامين، قادمًا من صفوف فريق الفيصلي، بعد موسم مميز مع عنابي سدير.

ونجح رائد التحدي في الحصول على توقيع فواز فلاتة، صاحب الـ30 عامًا، قادمًا من فريق القادسية، لمدة عامين، ليعود من جديد إلى ساحة دوري المحترفين، بعد مسيرة مميزة مع بنو قادس، في دوري الدرجة الأولى.

وقدم بلغيث أوراق اعتماده في الدوري السعودي بقميص الفيصلي عام 2007، قبل أن يدافع عن ألوان الأهلي، عام 2012، في تجربة مميزة امتدت 6 مواسم، قبل أن يقرر العودة من جديد في أغسطس 2018، إلى عنابي سدير.

خاض صاحب الـ32 عامًا، مع الفيصلي، منذ عودته 21 مباراة، منهما 18 في الموسم الماضي، و3 فقط في النسخة الحالية، ويعول عليه الرائد كثيرًا لسد الثغرة الواضحة في دفاع الفريق، الذي يعدّ رابع أضعف خط دفاع في الدوري ثالوث القاع.

اقرأ أيضًا:

صاروخية «الداودي» في شباك الفيصلي تمنح الرائد 3 نقاط غالية

فيديو يوثق ردة فعل درامية لمشجع الوحدة بعد فوز صعب على الرائد

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك