Menu


بالصور.. جروس في جدة لبدء ولايته الثالثة مع الأهلي

يقود تدريبات الفريق مساء اليوم

وصل السويسري كريستيان جروس، المدير الفني الجديد لفريق الأهلي، مدينة جدة- اليوم الثلاثاء-؛ استعدادًا لبدء ولايته الثالثة مع «الراقي». وقبل أيام، أعلن مسؤولو الن
بالصور.. جروس في جدة لبدء ولايته الثالثة مع الأهلي
  • 161
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وصل السويسري كريستيان جروس، المدير الفني الجديد لفريق الأهلي، مدينة جدة- اليوم الثلاثاء-؛ استعدادًا لبدء ولايته الثالثة مع «الراقي».

وقبل أيام، أعلن مسؤولو النادي الأهلي الحصول على توقيع جروس؛ ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حتى نهاية الموسم الحالي، خلفًا للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، الذي تمت إقالته مؤخرًا.

وكان في استقبال جروس بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، أحمد بامعوضة المدير التنفيذي في النادي الأهلي، كما حرصت بعض الجماهير على استقبال المدرب السويسري، والتقاط الصور التذكارية معه.

ووصل صحبة جروس اثنان من الجهاز الفني المساعد، هما الفرنسي شيخ بوزيان والإنجليزي كونلي أودي، بجانب المنسق الإداري للفريق محمد بارباع.

ومن المقرر أن يقود جروس تدريبات فريق الأهلي مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي؛ استعدادا لمواجهة الحزم يوم السبت المقبل، ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان من المفترض وصول جروس مدينة جدة، نهاية الأسبوع الماضي، ومتابعة مباراة الأهلي والتعاون الماضية، إلا أن تأشيرة دخول المملكة حالت دون تواجده، وتابع اللقاء من مدينة دبي.

وقاد صالح المحمدي، المدير الفني المؤقت السابق، فريق الأهلي لتحقيق الفوز على التعاون بثلاثية مقابل هدف، يوم الجمعة الماضي، في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحل الأهلي ضيفًا على الحزم- السبت المقبل- على ملعب الرس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 14 نقطة، حصدها خلال 7 جولات، من الفوز في 4 مباريات والتعادل في اثنتين والهزيمة في واحدة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك