Menu


رابطة الدوري الألماني تتحدى كورونا وتستكمل المباريات وفقًا للجدول

تنتهي منتصف مايو المقبل

أعلنت رابطة الدوري الألماني اعتزامها إكمال مسابقة الدوري في الدرجتين الأولى والثانية وفقًا لجدولها المحدد حتى منتصف مايو المقبل، وذلك على الرغم من وباء فيروس كو
رابطة الدوري الألماني تتحدى كورونا وتستكمل المباريات وفقًا للجدول
  • 31
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت رابطة الدوري الألماني اعتزامها إكمال مسابقة الدوري في الدرجتين الأولى والثانية وفقًا لجدولها المحدد حتى منتصف مايو المقبل، وذلك على الرغم من وباء فيروس كورونا المستجد.

وقال شتيفان زايفرت، الرئيس التنفيذي للرابطة في بيان أصدره اليوم الأحد، إن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن للرابطة والأندية أن تضمن بها سلامة الجدول الزمني للموسم التالي.

وأضاف زايفرت أنه يجب تحديد الأندية الصاعدة والهابطة والأندية التي ستشارك في مسابقات دولية في الدرجتين، وأشار إلى أن الأندية ستواصل مشاوراتها المكثفة مع السلطات المختصة فيما يتعلق بسير المباريات.

وكان ينس شبان وزير الصحة الألماني قد نصح في وقت سابق من اليوم بإلغاء أي فعاليات يزيد عدد المشاركين بها على ألف شخص في الوقت الحاضر، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وذكر الوزير الذي ينتمي إلى حزب المستشارة انجيلا ميركل المسيحي الديمقراطي أنه يرى أن مثل هذه الفعاليات لاتزال تحدث على نحو متردد للغاية، وقال: «في ظل التطور الديناميكي للأيام الأخيرة، يتعين علينا تغيير ذلك سريعا».

ومن الممكن أن ينطبق هذا الإلغاء على مباريات في أكبر المسابقات في كرة القدم وكرة اليد والهوكي والسلة والطائرة.

وكانت رابطة الدوري قد أعلنت أنها ستحدد موعدا لعقد اجتماع أزمة مع الأندية.

اقرأ أيضا

تأجيل دورة ألعاب السعودية لأجل غير مسمى بسبب فيروس كورونا

الاتحاد الآسيوي يعقد اجتماعًا طارئًا لاستكمال دوري الأبطال

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك