Menu


المنافسة مع هداف النصر سبب خلاف جوميز مع مدرب الهلال

المهاجم الفرنسي يشكو قلة الدعم

المنافسة مع هداف النصر سبب خلاف جوميز مع مدرب الهلال
  • 3288
  • 0
  • 0
فريق التحرير
13 رجب 1441 /  08  مارس  2020   09:21 ص

التقطت عدسات الكاميرات مشادة كلامية بين الفرنسي بافيتيمبي جوميز، محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ومدربه الروماني رازفان لوشيسكو، عقب نهاية مواجهة الإتفاق، في الدوري السعودي للمحترفين، موسم 2019-2020.

وفاز الهلال على الإتفاق بهدف دون رد، حمل توقيع البيروفي كاريو، مساء السبت، على ملعب محيط الرعب، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري.

وتوجّه جوميز إلى رازفان لوشيسكو عقب المباراة وتحدث معه بلهجة غاضبة، وهو ما دفع المدرب الروماني للرد عليه، واحتاج الأمر لتدخل مدير الكرة بالفريق سعود كريري لتهدئة الأمور.

بدوره، علّق المدرب الروماني رازفان لوشیسكو على الواقعة، مشيرًا إلى أن الحديث الذي دار مع جومیز يعتبر طبيعيًّا ويحدث بالعائلة الواحدة وانتهى في وقته.

قال لوشيسكو: «لا يوجد خلاف مع جوميز، وما حدث طبيعي ويحدث في الفريق والعائلة الواحدة، ومجرد نقاش بسيط بين ثلاثة أطراف وانتهى الأمر مباشرة».

وشارك جوميز أساسيًّا أمام الإتفاق ولمدة 90 دقيقة، ولكن يبدو أن سبب خلافه مع مدربه الروماني هو طريقة لعب الهلال وعدم حصوله على التمريرات والدعم اللازم من زملائه لإحراز الأهداف.

وينافس جوميز على لقب هداف الدوري السعودي هذا الموسم، حيث يحتلّ المركز الثاني بقائمة الهدافين برصيد 14 هدفًا، بفارق هدفين خلف المغربي عبدالرزاق حمد الله، محترف النصر.

وانضم جوميز إلى الهلال قادمًا من جلطا سراي التركي، صيف عام 2018، وبعقد يمتدّ حتى يونيو المقبل، وشارك مع الزعيم في 73 مباراة بمختلف البطولات أحرز خلالهم 54 هدفًا.

اقرأ أيضًا

كاريو يلدغ الاتفاق ويقود الهلال لتوسيع فارق النقاط مع النصر

مدرب الهلال يتحدث عن تأثير الغياب الجماهيري أمام الاتفاق

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك