Menu

ياسمين عبد العزيز تتمسك بـ«تعديل سيناريو» مسلسلها الجديد

يبدأ تصويره في فبراير المقبل..

حددت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز شرطًا لاستكمال مسلسلها الجديد «ونحب تاني ليه»، والذي تجرى التحضيرات فيه على قدم وساق من القائمين على المسلسل. وطلبت ياسمي
ياسمين عبد العزيز تتمسك بـ«تعديل سيناريو» مسلسلها الجديد
  • 47
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حددت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز شرطًا لاستكمال مسلسلها الجديد «ونحب تاني ليه»، والذي تجرى التحضيرات فيه على قدم وساق من القائمين على المسلسل.

وطلبت ياسمين عبدالعزيز من السيناريست عمرو محمود ياسين، والذي تتعاون معه لأول مرة، أن يقوم بتعديل بعض الأمور في السيناريو قبل بدأ التصوير، وذلك من أجل الخط الدرامي الذي يجمع البطلة ببطل المسلسل وجار حاليًّا التعديلات لكي يبدأ التصوير في فبراير المقبل.

يقوم صناع العمل بالبحث عن طفلة عمرها خمس سنوات من أجل أن تقوم بشخصية ابنة ياسمين عبد العزيز، على أن يكون هناك شبه بينهما، وفي المسلسل تبتعد ياسمين عن الكوميديا، وذلك بعد أن نجحت في تقديم الأكشن والجريمة في مسلسلها الأخير «لآخر نفس»، والذي قامت بعرضه رمضان لعام 2019.

من جهة أخرى قررت ياسمين عبد العزيز تأجيل مشروعها الجديد الذي كانت ستبدأ فيه في 2020 وتعود من خلاله للسينما، وذلك لرغبتها في أن تنتهي من الدراما أولًا وبعدها تتفرغ للسينما لتعود في 2020 بعمل سينمائي قوي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك