Menu


بوفون يكشف عن منافس يوفنتوس المرعب في الكالتشيو

استبعد إنتر ميلان لهذا السبب..

بوفون يكشف عن منافس يوفنتوس المرعب في الكالتشيو
  • 22
  • 0
  • 0
فريق التحرير
27 جمادى الآخر 1441 /  21  فبراير  2020   03:38 م

قلل أسطورة الكرة الإيطالي جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس، من أهمية الانتقادات التي تحاصر السيدة العجوز في الموسم الحالي تحت قيادة المخضرم ماوريسيو ساري، معتبرًا أن البيانكونيري يمر بفترة تغيير جلد تحتاج إلى مزيد من الصبر من الجماهير.

وأوضح بوفون، في تصريحات للتلفزيون الإيطالي: «الانتقادات الموجهة إلى ماوريسيو ساري تبدو منطقية بالنظر إلى المردود الذي قدمه الفريق في السنوات الماضية، لكن لا يمكن تجاهل أنه كان ضروريًّا تغيير جلد الفريق من أجل الانسجام مع أسلوب لعب جديد».

وتابع الحارس الأسطوري للسيدة العجوز: «بالتأكيد، يحتاج الأمر إلى بعض الوقت من أجل الوصول إلى حالة التجانس مع المتغيرات التكتيكية لساري، وكان من الصواب تجربة أشياء مختلفة لتحقيق أهدافنا».

وأضاف قائد الآزوري السابق: «أتمنى أن يظل ماوريسيو ساري في منصبه لأطول فترة ممكنة؛ لأن ذلك يعني أننا سنفوز بشيء في النهاية.. هو يعرف جيدًا ماذا يفعل، والجميع ينصهر مع أفكار المدرب بشكل متسارع».

وحول المنافسة الثلاثية على لقب الكالتشيو، أكد بوفون: «إذا واصل إنتر ميلان التقدم في الدوري الأوروبي، ربما أقول إن لاتسيو هو المنافس الأخطر.. إنهم يلعبون يوم الأحد فقط، وهذا يجعلهم أكثر رعبًا».

ويسيطر يوفنتوس حامل اللقب على صدارة جدول المسابقة بفارق نقطة واحدة أمام لاتسيو، وثلاث نقاط عن النيرازوري صاحب المركز الثالث، وإن لم يظهر اليوفي في الموسم الحالي حتى الآن بالمستوى المقنع للفريق الفائز بلقب الدوري الإيطالي في المواسم الثمانية الماضية.

وفي ظل الفارق الهزيل الذي يفصل ثالوث المقدمة، يبدو الصراع على لقب الكالتشيو هذا الموسم أقوى من المواسم الماضية، التي كان يحلق البيانكونيري خلالها خارج السرب، مع منافسة على استحياء من جانب نابولي تحديدًا.

اقرأ أيضًا:

يوفنتوس في نزهة أمام سبال.. وإنتر يبحث عن الهيبة المفقودة

سامي خضيرة يعلن عودته لتدريبات يوفنتوس

ريال مدريد يحدد خليفة بنزيما ويقطع الطريق على يوفنتوس

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك