Menu
شيفروليه تبني آخر سيارة كورفيت C7

ها هي شيفروليه تبني آخر سيارة كورفيت C7 بعد تأخير دام لفترة قصيرة بسبب إضراب UAW الشهير الذي جلب خسائر بالمليارات للشركة الأم جنرال موتورز، والجدير بالذكر أنه تم بيع هذا الطراز الأخير من خط التجميع في مزاد مطلع هذا الصيف بسعر 2.7 مليون دولار 10.125 مليون ريال، وهو مبلغ ضخم لسيارة كورفيت، وفي ذلك الوقت، تم وصفها بأنها أغلى سيارة تبرعت بها شركة صناعة السيارات في تاريخها.

وكانت آخر سيارة كورفيت C7 الأخيرة هي كورفيت Z06 سوداء تستمد قوتها من محرك V8 سوبرتشارجر سعة 6.2 لتر، والذي يولد قوة 650 حصان و880  نيوتن.متر من عزم الدوران، وهو الذي يجعل السيارة تتسارع من 0 إلى 96 كلم/سا في أقل من 2.95 ثانية.

والآن بعد أن أنتجت شيفروليه كورفيت C7 النهائية، يمكنها الآن توجيه تركيزها على بناء C8 ذات المحرك الوسطي، والتي من المقرر أن يبدأ إنتاجها في أواخر هذا العام؛ لكن تم تأجيل الإنتاج بسبب إضراب UAW  الذي أغلق المصانع وتسبب في خسائر كبيرة.

كشفت جنرال موتورز في البداية أن تأثير الإضراب لم يكن كبيرًا، لكن شيفروليه أعلنت بعدها أنه بسبب توقف العمل، فقد اضطرت الشركة إلى تعديل توقيت إطلاق شيفروليه كورفيت ستينغراي 2020؛ حيث سيبدأ الإنتاج الآن في فبراير 2020 في مصنع جنرال موتورز Bowling Green.

بالتأكيد فإن خبر التأجيل محزن لعاشقي كورفيت؛ ولكن كورفيت 2020 لن تفقد بريقها وانجذاب الناس لها، وذلك لحصولها على تصميم مميز وأداء رائع؛ حيث تستمد قوتها من محرك LT2 V8 الجديد سعة 6.2 لتر يولد قوة 490 حصان وعزم دوران قدره 630 نيوتن.متر، ويمكن للعملاء أيضاً طلب نظام العادم الرياضي أو حزمة الأداء Z51 التي ترفع من القوة إلى 495 حصان وعزم الدوران إلى 637 نيوتن.متر.

رابط التغريدة

2019-11-17T20:51:06+03:00 ها هي شيفروليه تبني آخر سيارة كورفيت C7 بعد تأخير دام لفترة قصيرة بسبب إضراب UAW الشهير الذي جلب خسائر بالمليارات للشركة الأم جنرال موتورز، والجدير بالذكر أنه ت
شيفروليه تبني آخر سيارة كورفيت  C7
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل


شيفروليه تبني آخر سيارة كورفيت C7

شيفروليه تبني آخر سيارة كورفيت  C7
  • 63
  • 0
  • 0
فريق التحرير
20 ربيع الأول 1441 /  17  نوفمبر  2019   08:51 م

ها هي شيفروليه تبني آخر سيارة كورفيت C7 بعد تأخير دام لفترة قصيرة بسبب إضراب UAW الشهير الذي جلب خسائر بالمليارات للشركة الأم جنرال موتورز، والجدير بالذكر أنه تم بيع هذا الطراز الأخير من خط التجميع في مزاد مطلع هذا الصيف بسعر 2.7 مليون دولار 10.125 مليون ريال، وهو مبلغ ضخم لسيارة كورفيت، وفي ذلك الوقت، تم وصفها بأنها أغلى سيارة تبرعت بها شركة صناعة السيارات في تاريخها.

وكانت آخر سيارة كورفيت C7 الأخيرة هي كورفيت Z06 سوداء تستمد قوتها من محرك V8 سوبرتشارجر سعة 6.2 لتر، والذي يولد قوة 650 حصان و880  نيوتن.متر من عزم الدوران، وهو الذي يجعل السيارة تتسارع من 0 إلى 96 كلم/سا في أقل من 2.95 ثانية.

والآن بعد أن أنتجت شيفروليه كورفيت C7 النهائية، يمكنها الآن توجيه تركيزها على بناء C8 ذات المحرك الوسطي، والتي من المقرر أن يبدأ إنتاجها في أواخر هذا العام؛ لكن تم تأجيل الإنتاج بسبب إضراب UAW  الذي أغلق المصانع وتسبب في خسائر كبيرة.

كشفت جنرال موتورز في البداية أن تأثير الإضراب لم يكن كبيرًا، لكن شيفروليه أعلنت بعدها أنه بسبب توقف العمل، فقد اضطرت الشركة إلى تعديل توقيت إطلاق شيفروليه كورفيت ستينغراي 2020؛ حيث سيبدأ الإنتاج الآن في فبراير 2020 في مصنع جنرال موتورز Bowling Green.

بالتأكيد فإن خبر التأجيل محزن لعاشقي كورفيت؛ ولكن كورفيت 2020 لن تفقد بريقها وانجذاب الناس لها، وذلك لحصولها على تصميم مميز وأداء رائع؛ حيث تستمد قوتها من محرك LT2 V8 الجديد سعة 6.2 لتر يولد قوة 490 حصان وعزم دوران قدره 630 نيوتن.متر، ويمكن للعملاء أيضاً طلب نظام العادم الرياضي أو حزمة الأداء Z51 التي ترفع من القوة إلى 495 حصان وعزم الدوران إلى 637 نيوتن.متر.

رابط التغريدة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك