Menu

مارادونا: قضيت 3 أيام مع كائنات فضائية خارج كوكب الأرض

اعترف بأنه لعب مباريات دون أن ينام

في تصريح مثير للجدل، ادعى أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا أنه تعرض للخطف من جانب كائنات فضائية، وقال مارادونا: إنه تعرض من قبل لعملية اختطاف من
مارادونا: قضيت 3 أيام مع كائنات فضائية خارج كوكب الأرض
  • 295
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

في تصريح مثير للجدل، ادعى أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا أنه تعرض للخطف من جانب كائنات فضائية، وقال مارادونا: إنه تعرض من قبل لعملية اختطاف من قبل ما وصفهم بـ«كائنات فضائية»، في مقابلة مع قناة «TyC sports» التليفزيونية، ونقلته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وكشف النجم الأرجنتيني عن أنه قضى ثلاثة أيام مع هذه الكائنات الفضائية، دون الكشف عن أية تفاصيل دقيقة، إلا أنه أكد أنه كان في مكان آخر غير كوكب الأرض.

وقال مارادونا: « قابلت فضائيين على الأرض، فذات مرة وبعد احتساء المشروبات، تغيبت عن المنزل لمدة ثلاثة أيام، وعند عودتي إلى المنزل، أخبرتهم بأن كائنات غريبة اختطفتني، ولم أفصح حتى الآن عن تفاصيل أخرى».

وردا على سؤال لمراسل القناة، اعترف أسطورة الكرة العالمية، بأنه لعب العديد من المباريات خلال حياتيه الكروية دون أن ينام.

ويتولى مارادونا الفائز بلقب كأس العالم عام 1986، في الوقت الحالي تدريب فريق خيمناسيا لا بلاتا الذي يلعب في دوري القسم الثاني الأرجنتيني.

وقاد مارادونا فريقه إلى تحقيق الفوز في أربع مباريات ليصعد الفريق من المركز الأخير إلى المركز 21، على أمل أن يتجنب الهبوط لدوري القسم الثالث.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك