Menu


بالفيديو.. مدرب الهلال يوضح كواليس الاشتباك مع القحطاني

اعترف بصعوبة الفوز على الفيحاء

أعرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، عن رضاه التام عن الفوز الذي حققه الزعيم أمام مضيفه الفيحاء، اليوم الخميس، بالنظر إلى الظروف التي أحاطت
بالفيديو.. مدرب الهلال يوضح كواليس الاشتباك مع القحطاني
  • 220
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، عن رضاه التام عن الفوز الذي حققه الزعيم أمام مضيفه الفيحاء، اليوم الخميس، بالنظر إلى الظروف التي أحاطت بالمباراة، وعملت على ظهور الفريق بهذا المستوى.

وحقق أزرق الرياض فوزًا صعبًا على حساب الفيحاء، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة، لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح لوشيسكو، في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: «الفوز جاء في وقت مهم، كونها مباراة بين مباراتين أو 3 خارج أرضنا، ونخوض فيها سفريات طويلة، كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، ولكن كان يجب الفوز بأي طريقة».

وأضاف المدرب الروماني: «كان يجب علينا التعامل مع المباراة بالشكل الصحيح، وعدم السماح للاعبي الفيحاء بتهديد مرمانا، دخلنا بالاتزان المطلوب من أجل تحقيق الفوز الذي تأخر بعض الشيء، لكننا حققنا المطلوب في النهاية.

وحول المشادة التي وقعت مع متوسط ميدان الفيحاء عبدالكريم القحطان قبيل نهاية المباراة: «سوء الفهم يحدث كثيرًا، اللاعب اعتذر وانتهى الموضوع، الأمر لا يستحق».

ودخل المدرب الروماني في مشادة مع القحطاني، في الدقيقة الأولى من الوقت المبدد للمباراة، بعدما احتك لاعب الفيحاء بمدرب الهلال، عندما ذهب لإحضار الكرة للعب رمية تماس، ما أثار غضب لوشيسكو الذي اشتبك مع لاعب الفريق المنافس، قبل أن يتدخل الحكم الرابع شكري الحنفوش؛ لإنهاء الأزمة سريعًا.

واختتم مدرب الهلال تصريحاته: «التدوير مهم جدًا في صفوف الهلال في هذه المرحلة، في ظل ضغط المباريات، وكثرة التنقل ما بين الدوري والبطولة الآسيوية، لذا قررت إراحة بعض العناصر، وكل اللاعبين قادرون على تقديم المستوى المطلوب».

ولم يقدم رجال المدرب الروماني العرض المنتظر، رغم الفوارق الفنية الواضحة أمام المضيف، الذي قدم مباراة مميزة أمام المتصدر، خاصة على مستوى الدفاع فيما اكتفى الأزرق بتحقيق النقاط الثلاث دون مجهود يذكر.

وحافظ الهلال على مقعده في صدارة ترتيب دوري المحترفين، برصيد 41 نقطة، موسعًا الفارق مؤقتًا أمام الملاحق المباشر فريق النصر إلى 6 نقاط، قبل مباراة فارس نجد الصعبة أمام الشباب في ديربي الرياض، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 21 نقطة، في المركز الحادي عشر. 

اقرأ أيضًا:

الهلال يكسر صمود الفيحاء بهدف البريك

موقعة الفيحاء ضد الهلال تحت أنظار رجال رينارد

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك