Menu

اليوم.. 3 مواجهات قوية في بطولة كأس خادم الحرمين

في دور الـ32 من البطولة

تستكمل اليوم الخميس، مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك في تمام الساعة 14.55، حيث يلتقي فريق العدالة نظيره الروضة. ويحتل فريق الروضة ال
اليوم.. 3 مواجهات قوية في بطولة كأس خادم الحرمين
  • 2184
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تستكمل اليوم الخميس، مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك في تمام الساعة 14.55، حيث يلتقي فريق العدالة نظيره الروضة.

ويحتل فريق الروضة المركز السابع في المجموعة الأولى لبطولة الدوري السعودي الدرجة الثانية، بينما يأتي فريق العدالة في المركز الـ14 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويواجه فريق الفيحاء الذي يحتل المركز الـ11 في بطولة الدوري السعودي، فريق الدرع الذي يشارك في المجموعة الثانية لدوري الدرجة الثانية السعودي، حيث يحتل المركز التاسع، وذلك في تمام الساعة 15.10.

وتنتهي مباريات اليوم بمواجهة فريقي ضمك والجيل، والتي تنطلق عند الساعة 15.20، ويقبع فريق ضمك في المركز الأخير من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بينما يحتل فريق الجيل المركز الـ16 في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

يذكر أنه قد تأهلت فرق (الفتح والشعلة والفيصلي) يوم أمس، للدور المقبل من البطولة نفسها، حيث حقق الشعلة أولى مفاجآت بطولة الكأس، بعد تغلبه على فريق الشباب.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك