الاقتصاد

بقيمة 309.7 مليون ريال.. «سلوشنز» توقع عقد مشروع مع «إس تي سي»

فريق التحرير

أعلنت الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات «سلوشنز»، عن توقيعها عقداً مع شركة الاتصالات السعودية (إس تي سي) (طرف ذو علاقة) لتنفيذ ﻣﺸﺮوع إنشاء وتطوير شبكات الإنترنت والاتصالات الخاصة بشركة «إس تي سي»، وذلك بقيمة 309.733 مليون ريال.

وقالت الشركة في بيان على «تداول السعودية»، اليوم، إنها ستعمل على تنفيذ مشروع إنشاء وتطوير شبكات الإنترنت والاتصالات الخاصة بشركة «إس تي سي»، وفقاً لنطاق العمل المحدد بين الطرفين، وتصل مدة العقد إلى 24 شهرا.

وأكدت على أن المشروع سيتضمن توسيع شبكات الإنترنت الداخلية، إضافة إلى توسعة نقاط الشبكة الموجودة والجديدة، وتوسعة مشاريع خدمات إنترنت تخدم وﺣﺪات الأعمال في شركة «إس تي سي».

وبحسب البيان، ستقوم «سلوشنز»، بتوفير متطلبات قطاع الأعمال من الشبكة الداخلية الخاصة بشركة إس تي سي، وذلك عبر تركيب أجهزة لتحويل البيانات، بالإضافة إلى رفع سعة الشبكة الداخلية والدولية لاستيعاب النمو في خدمات الجيل الخامس، وتبديل الأجهزة القديمة المنتهي دعمها من قبل الموردين، إضافة إلى رفع سعة البنية التحتية لأجهزة النطاق العريض الظاهرية، وإنشاء بنية تحتية للشبكة الداخلية في مراكز البيانات الجديدة في مدينة خميس مشيط، والدمام، ومنطقة القصيم، وشمال مدينة الرياض، وكذلك توريد الأجهزة والمعدات والبرامج والأنظمة وتركيبها ودمجها واختبارها.

مرر للأسفل للمزيد