الاقتصاد

مختص يوضح معيارا لنجاح ترويج المنتجات

فريق التحرير

قال المستشار في التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي خطاف الخطاف، إن النجاح في الترويج يتوقف على نوعية المنتج.

وأضاف الخطاف، خلال لقائه ببرنامج «يا هلا» المذاع على قناة الإخبارية، أن أحد مسوقي منتجات «الهبات» (الأشياء الجديدة)، حقق 4 ملايين دولار، مشيرا إلى أن تلك المنتجات لا يتقنها إلا المحترفون.

وتابع، أن الترويج للمنتجات عبر أحداث وجمع المشاهير التسويقية طريقة جيدة لكن إشكالياتها في زيادة تكلفتها على التاجر، لافتا إلى ضرورة عدم الاعتماد في التسويق على طريقة واحدة. 

مرر للأسفل للمزيد