زلزال تركيا المدمر 
مدارات عالمية

بعد قضاء 206 ساعات تحت الأنقاض.. فرق البحث تنقذ شخصًا بإقليم كهرمان مرعش التركي

فريق التحرير

تواصل فرق البحث والإنقاذ التركية عمليات البحث عن الأشخاص تحت الأنقاض، جراء زلزال تركيا المدمر، والذي وقع فجر الاثنين قبل الماضي.

وتمكنت فرق الإنقاذ التركية، اليوم، من إنقاذ شخص بإقليم كهرمان مرعش التركي، وذلك بعد قضاء نحو 206 ساعات تحت الأنقاض، جراء زلزال تركيا المدمر.

كانت فرق الإنقاذ التركية، تمكنت من انتشال سيدة أجنبية ونقلها إلى المستشفى، بعد أكثر من 200 ساعة، تحت الأنقاض بولاية هطاي جنوبي تركيا، فيما نجحت فرق البحث والإنقاذ، اليوم أيضًا، من إخراج شابة من تحت الأنقاض بولاية هطاي، بعد 201 ساعة من الزلزال الذي ضرب جنوبي البلاد.

كانت وكالة الأناضول، قالت في وقت سابق إنه تم إنقاذ 3 أشخاص من تحت الأنقاض في تركيا، بعد مرور 198 ساعة على الزلزال المدمر الذي تعرضت له البلاد، فجر الاثنين قبل الماضي.

ونجحت فرق البحث والإنقاذ من الوصول إلى الفتى محمد أنس، الذي يبلغ من العمر 17 عامًا، وشقيقه باقي 21 عامًا، من تحت أنقاض المبنى الذي كانوا يقطنونه في حي «ستوتشو أمام» بقضاء دولقدير أوغلو.

كان زلزال ضرب تركيا وسوريا، فجر الاثنين قبل الماضي، بمقياس 7.7 ريختر، أسفر عن مقتل نحو 38 ألف شخص وإصابة عشرات الآلاف حتى الآن.

مرر للأسفل للمزيد