عبدالله المدني  User
المحليات

عبدالله المدني يروي لـ«ياهلا بالعرفج» قصة شاعر كردي كتب شعراً في 15 مدينة سعودية تغنى بها محمد عبده وطلال ووديع الصافي وفهد بلان

فريق التحرير

استعرض البرنامج مقطع فديو في فقرة سيرة وتر مع الدكتور والباحث "عبدالله المدني" يروي قصة الشاعر "مسلم البرازي"، الذي كتب العديد من النصوص الغنائية التي تحولت إلى أناشيد وطنية عن االمملكة وملوكها وتراثها ومدنها ومنها الشرقية وعنيزة وبريدة والطائف وأبها وجدة وينبع وغيرها من المدن، وقد تغنى بها محمد عبده وطلال ووديع الصافي وفهد بلان.

جاء ذلك أثناء استضافة عامل المعرفة في البرنامج الاسبوعي "يا هلا بالعرفج" على شاشة "روتانا خليجية" مع الإعلامي "مفرح الشقيقي" وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

وفي فقرة المشي عرض فديو لعامل المعرفة مع الكاتب والإعلامي "عبدالعزيز قاسم" تحدث عن علاقته الجيدة بالمشي وبأنه يخطط للمستقبل أثناء المشي، كما وجه نصيحة مهمة للإعلامي وهي القراءة.

ومن خلال فقرة مزايين الكتب العرفج يستعرض كتاب "قبيلة الناصحين" للمؤلف "تيموثي فيريس"، وهو عبارة عن نصائح حياتية قصيرة من أفضل المستشارين بالعالم، كما عرض مقطعاً مرئياً لصانع المحتوى "نواف العصيمي" وهو يتحدث عن الكتاب.

و أخيراً؛ وفي فقرة البرواز استعرض البرنامج برواز توقيع موسم الرياضة للشراكة مع الدوري الأسباني ليصبح راعي رسمي لمدة ثلاث سنوات.

مرر للأسفل للمزيد