أعلنت أمانة العاصمة المقدسة عن تقديمها خدمة حجز موعد إلكتروني عبر منصة المدينة الرقمية "بلدي". وتمكن الخدمة العملاء من إنجاز المعاملات، ضمن سلسلة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الأمانة لتحقيق استراتيجية التحول الرقمي وأتمتة الإجراءات لرفع كفاءة العمل، وتسريع سير المعاملات.
وتسهل الخدمة للعميل تحديد كل من؛ (الأمانة البلدية، الخدمات المتاحة، التاريخ الوقت، وموضوع الزيارة) عبر الموقع الإلكتروني، أو عبر التطبيق المتوفر على الأجهزة الذكية دون الحاجة إلى زيارة العميل للأمانة أو البلدية، إذ يتواصل الموظف المختص مع مقدم الطلب هاتفيًا للتأكد من حالة الطلب، وحل المشكلة إن أمكن، أو تأكيد الحضور في الموعد المحدد.
وشددت الأمانة على أهمية وجود حجز موعد مسبق لزيارة مبنى الأمانة أو البلدية للحصول على الخدمات المطلوبة، وفي حالات خاصة يمكن للموظف حجز موعد مناسب، لإنجاز معاملة العميل.