رفضت طبيبة نساء وولادة فحص إحدى المريضات بزعم تأخرها عن الموعد المقرر.
وقالت مقدمة البلاغ، إنها كانت في أحد مباني المستشفى وتم تحويلها إلى المبنى الذي تتواجد فيه الطبيبة.
وأكملت: تأخرت 12 دقيقة عن الموعد فرفضت دخولي عندها وصرخت، وقالت إنها لا شأن لها بي وعاملتني معاملة سيئة.
من جانبها تفاعلت وزارة الصحة مع البلاغ، وقالت، عبر تويتر، نشكرك على الاهتمام والإبلاغ، ونتمنى تزويدنا بكل المعلومات عن طريق الرسائل الخاصة.
يُذكر أن القطاع الصحي حقق خلال المرحلة السابقة العديد من الإنجازات مثل تحسين جودة وكفاءة الخدمات الصحية.
كما يعمل القطاع وفق منظومة متكاملة على تسهيل الحصول على الخدمات المطلوبة بالاهتمام بعمليات الرقمنة، وإطلاق حزمة من التطبيقات (صحتي، موعد).