قال برنامج حساب المواطن، إن هناك 3 خطوات حال كان المستفيد «غير مؤهل»، وتجاوز مدة الاعتراض المقدرة بـ90 يومًا، وذلك للتسجيل في البرنامج مجددًا.
وذكر حساب «خدمة المستفيدين» ردًا على استفسار من مواطن بهذا الخصوص: أنه في حال كانت حالة الأهلية «غير مؤهل» وتم تجاوز مدة تقديم الاعتراض «90 يومًا»، يلزم تنفيذ الخطوات التالية:
أولًا: تحديث البيانات طبقاً لسبب عدم الأهلية. ثانيًا: التوجه إلى «دراسة الأهلية». ثالثًا: الضغط على أيقونة «إعادة تقديم الطلب».
كان برنامج حساب المواطن، أعلن في 21 فبراير الجاري، عن صدور نتائج الأهلية للدورة الـ64 (شهر مارس 2023).
وأشار البرنامج إلى انه للتحقق من الأهلية يمكنك الدخول على البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي اضغط هنا.