الأحوال المدنية 
المحليات

الأحوال المدنية : 7 خطوات للإبلاغ عن الوثائق المفقودة

فريق التحرير

أعلنت الأحوال المدنية تفاصيل وخطوات الإبلاغ عن الوثائق المفقودة، وطبيعة هذه الوثائق التي يمكن الإبلاغ عن فقدها.

وتشمل خطوات الإبلاغ عن الوثائق المفقودة ما يلي:

- الدخول عبر حسابك في أبشر

- اختيار خدماتي

- الأحوال المدنية

- الإبلاغ عن الوثائق المفقودة

- اختيار الوثيقة المفقودة من القائمة

- تعبئة البيانات المطلوبة

- حجز موعد إلكتروني عبر خدمة طلب وثيقة بدل فاقد

كما حددت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية الوثائق التي يمكن الإبلاغ عنها وهي: "بطاقة الهوية الوطنية، سجل الأسرة، شهادة الميلاد للمواطن، شهادة وفاة لأحد أفراد الأسرة".

مرر للأسفل للمزيد