جمعية حماية المستهلك 
المحليات

حماية المستهلك: الردود التي تصل عبر مواقع التواصل لا تُعد شكاوى رسمية

فريق التحرير

أكدت جمعية حماية المستهلك، أن الردود الواردة إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من المستهلكين ليست شكاوى رسمية.

وأوضحت الجمعية، في بيان على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن هذه الردود تفتقر إلى العناصر اللازمة لاستلام ومعالجة الشكوى.

وأشار الجمعية إلى أن الطريقة الصحيحة لرفع الشكاوى للجهات الُمختصة تكون عبر منصاتها الرسمية الُمخصصة لاستقبال البالغات.

ولفتت جمعية حماية المستهلك إلى استعدادها لاستقبال استفسارات الُمستهلكين وخدمتهم عبر مركز خدمة الُمستهلك الافتراضي.

مرر للأسفل للمزيد