الملك سلمان 
المحليات

خادم الحرمين الشريفين: نفخر بشرف خدمة ضيوف الرحمن

فريق التحرير

قال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، إننا نفخر بشرف خدمة الحجاج، مقدمًا التهنئة لجميع المسلمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

جاء ذلك في تغريدة لخادم الحرمين الشريفين على موقع «تويتر» قال فيها: «نحمد الله سبحانه أن رأينا حجاج بيته، من مختلف دول العالم، يؤدون مناسكهم بكل يسر وسهولة».

وتابع خادم الحرمين الشريفين قائلًا: «وإننا ونحن نفخر بشرف خدمة الحجاج؛ نهنئ جميع المسلمين بعيد الأضحى المبارك، سائلين المولى أن يجعل هذا العيد، عيد خير وسلام على العالم أجمع.. وكل عام وأنتم بخير».

كان الملك سلمان بن عبد العزيز، وجه كلمة لحجاج بيت الله الحرام وضيوف المملكة والمواطنين والمقيمين، والمسلمين في كل مكان.

وقال خادم الحرمين الشريفين، في كلمته، إنه نتيجةً للنجاح الكبير الذي حققته المملكة في مواجهة جائحة (كورونا)، رفعنا عدد حجاج موسم هذا العام ليكون مليون حاج من الداخل والخارج، مع الأخذ بالإجراءات الاحترازية الوقائية، حرصًا على سلامة الحجاج، وعنايةً بصحتهم.

وأضاف خادم الحرمين أنه بعد الظروف الاستثنائية الصحية التي عصفت بالعالم أجمع؛ نحمد الله على تسهيل عودة الحجاج بفضله سبحانه ثم بفضل الجهود الضخمة التي بذلها العاملون في القطاعات كافة، في المملكة العربية السعودية، فلهم الشكر على ما قدموا وما يقدموا، امتدادًا لما شَرَّف الله بلادنا به من خدمة الحرمين الشريفين، ورعاية ضيوف الرحمن، والسهر على راحتهم، فلله الحمد والشكر على فضله العظيم.

مرر للأسفل للمزيد