استقبل مركز بلاغات أمانة منطقة حائل خلال شهر يوليو الماضي (3644) بلاغًا عبر بوابة ومنصة "حسِّن"، وذلك في إطار جهودها لتعزيز التواصل مع المواطنين والمقيمين وتوفير الخدمات البلدية على أعلى مستوى.
وأوضحت الأمانة أن البلاغات توزعت على عدة مجالات خدمية، إذ استُقبل (1164) بلاغًا يخص الإضاءة والمرافق الخدمية واللوحات، و (368) بلاغًا حول الفراغات والحدائق العامة، في حين بلغ عدد البلاغات المتعلقة بالطرق والشوارع (1338) بلاغًا، كما تلقت الأمانة (224) بلاغًا يخص المباني، و(550) بلاغًا يتعلق بالبناء تحت الإنشاء.
وأكدت الأمانة التزامها بالاستجابة السريعة ومعالجة جميع البلاغات، التي تسهم في رفع مستوى جودة الحياة بالمنطقة من خلال تحسين الخدمات البلدية المقدمة، داعية الجميع إلى استخدام المنصات الإلكترونية المتاحة للتبليغ عن أي مشاكل أو ملاحظات تتعلق بالخدمات البلدية، مؤكدة أن هذه البلاغات تسهم في تحقيق بيئة حضرية متكاملة ومستدامة.