المحليات

مستفيد يشكو عدم وصول الدعم و«الدفعة مدفوعة»؟ حساب المواطن يعلق

فريق التحرير

تفاعل برنامج حساب المواطن مع شكوى مستفيد لم يحصل على الدعم على الرغم من وصول رسالة مفادها أن الدفعة مدفوعة.

ورد برنامج حساب المواطن، في تغريدة عبر حساب خدمة المستفيدين، موضحًا أنه في حال كانت الدفعة "مدفوعة" يرجى مراجعة البنك، والتأكد من عدم إيداع الدفعة.

وتابع البرنامج أنه في حال لم يتم الإيداع بإمكان المستفيد رفع طلب على صوتك مسموع واختيار نوع الطلب الرئيسي "المدفوعات" ونوع الطلب الفرعي "لم يتم استلام الدفعة" من خلال الرابط: http://urv.ca.gov.sa/urv

اقرأ أيضًا:

مرر للأسفل للمزيد