جدد برنامج "حساب المواطن" التأكيد على ضرورة اتباع 5 خطوات لإرفاق المستندات المطلوبة في البرنامج.
وأوضح برنامج "حساب المواطن" في "إنفوجراف" نشره على حسابه بـ"تويتر"، أن إرفاق المستندات في البرنامج يتطلب الخطوات التالية:
1-الدخول على البوابة الإلكترونية
2 -الضغط على أيقونة تفاصيل الطلب
3-الضغط على أيقونة إدارة المرفقات
4-إضافة مرفق
5- الضغط على حفظ.
وكان برنامج حساب المواطن أوضح، أنه سيتم إيداع مستحقات دفعة شهر فبرابر المقيل يوم 9 فبراير؛ حيث إن يوم 10 فبراير سيتوافق مع يوم إجازة رسمية.