المحليات

«تنظيم الكهرباء»: يحق للمستهلك الحصول على تعويض في هذه الحالات

فريق التحرير

قالت هيئة تنظيم المياه والكهرباء، إنه من حق المستهلك تعويض من قبل مقدم الخدمة الكهربائية في حالات معينة.

وأضافت أن من حق المستهلك استمرار الخدمة الكهربائية دون انقطاع، مشيرة إلى أنه يستحق التعويض الذي يتم آلياً ودون تقديم طلب من قبل المستهلك في حالة عدم إعادة الخدمة الكهربائية بعد السداد خلال 3 ساعات للمدن، و5 ساعات في ما عداها.

كما يستحق المستفيد التعويض في حال عدم إعادة الخدمة الكهربائية خلال 24 ساعة من انقطاعها في الأوضاع العادية، أو عدم الإشعار عن انقطاع الكهرباء المخطط له قبل يومين من موعد الانقطاع، أو انقطاع الخدمة الكهربائية أكثر من 4 مرات بمدة تزيد على 4 ساعات لكل انقطاع خلال السنة، عدم إيصال الخدمة الكهربائية لمنشأة جديدة خلال 40 يوم عمل من تاريخ السداد.

اقرأ أيضا:

مرر للأسفل للمزيد