المحليات

هيئة تنظيم المياه والكهرباء توضّح التصرف في حال عدم الرد على الشكوى

فريق التحرير

حثت هيئة تنظيم المياه والكهرباء المستخدمين الذي قدموا شكاوى ولم يتلقوا ردا أو علاجا لمشكلتهم بالتواصل مع الهيئة عن طريق الموقع الإلكتروني.

وقالت الهيئة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": دمت بشكوى لمقدم الخدمة الكهربائية تتعلق بالفواتير؟ ولم تُعالج خلال 10 أيام أو لم تكن راض عن نتيجة المعالجة! تقدم بشكوى للهيئة عن طريق الموقع الإلكتروني.

اقرأ أيضًا :

مرر للأسفل للمزيد