المحليات

مديرية الجوازات: 6 خطوات لاستخدام خدمة «تواصل»

فريق التحرير

جددت المديرية العامة للجوازات، التذكير بأن خدمة (تواصل) تمكِّن المستفيدين من توجيه ملاحظاتهم حول منصة (أبشر) للمختصين بالجوازات.

وذكرت الجوازات –عبر تويتر- أن خدمة (تواصل) المتاحة في منصة (أبشر) تتيح لجميع المستفيدين من خدمات الجوازات، من التواصل مع المختصين في المديرية العامة للجوازات؛ لمعالجة الملاحظات التي تواجههم أو تظهر في المنصة، وقد تعيق إنهاء معاملاتهم.

وأوضحت أن خطوات تنفيذ الخدمة تشمل ست خطوات كالتالي: دخول المستفيد على حسابه في (أبشر)، ثم اختيار (خدمات) الموجودة أسفل قائمة خدماتي، ثم النقر على خيار (جوازات) واختيار خدمىة (تواصل)، ثم اختيار (طلب جديد)، والنقر على (تقديم الطلب)،

اقرأ أيضا:

مرر للأسفل للمزيد