أوضح برنامج حساب المواطن، اليوم الأحد، طريقة التأكد المستفيدين من حال دفعة شهر نوفمبر، بعد إيداعها.
وأضاف البرنامج، عبر منصة (إكس)، أن إيداع الدعم المخصص لشهر نوفمبر، بدأ وسيستمر حتى نهاية يوم الأحد وبإمكان المستفيد التوجه إلى حسابه والتأكد من حالة الدفعة عن طرق تسجيل الدخول ومتابعة «الدفعات المالية».
كان برنامج حساب المواطن، أكد أنه في حال كانت حالة الأهلية "غير مؤهل" يلزم المستفيد التوجه لحسابه وتقديم اعتراض على أسباب عدم الأهلية من خلال (دراسة الأهلية،تقديم اعتراض) وذلك بعد تحديث بياناته طبقاً لسبب عدم الأهلية في مدة اقصاها 90 يوما من تاريخ صدور نتيجة الأهلية.