القوات الخاصة لأمن الطرق
القوات الخاصة لأمن الطرق  
المحليات

تنبيهات أمن الطرق تتواصل.. الرؤية تتدنى في 5 مناطق

فريق التحرير

نشر الحساب الرسمي للقوات الخاصة لأمن الطرق بالمملكة تنبيهات عدة.

ونبهت مستخدمي الطرق بمنطقة نجران في كلٍّ من (الخرخير _ حبونا _ بدر الجنوب_شرورة _نجران ) المنطقة تشهد رياحًا نشطة مصحوبة بالأتربة والغبار ما أدى إلى انخفاض في مستوى الرؤية الأفقية.

ونبهت مستخدمي الطرق بمنطقة القصيم في كلٍّ من (الأسياح-البدائع-الشماسية -العمار-المذنب-بريدة-عنيزة-عيون الجواء) بأن المنطقة تشهدُ نشاطًا في الرياح السطحية وأتربة مثارة يُصاحب ذلك تدن في مدى الرؤية الأفقية.

ونبهت مستخدمي الطرق بمنطقة القصيم في كلٍّ من (الفوارة -الثامرية -النبهانية-البكيرية -رياض الخبراء -عقلة الصقور) بأن المنطقة تشهدُ نشاطًا في الرياح السطحية وأتربة مثارة يُصاحب ذلك تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية.

ونبهت مستخدمي الطرق بالمنطقة الشرقية في كلٍّ من (الأحساء -العديد -بقيق -البطحاء -حرض-العبيلة- سلوى- الشيبة) بأن المنطقة تشهدُ نشاطًا في الرياح السطحية وأتربة مثارة يُصاحب ذلك تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية.

ونبهت مستخدمي الطرق بمنطقة حائل في كلٍّ من (الشنان -الكهفة -المستجدة -بقعاء -حائل -غزلانة -موقق) بأن المنطقة تشهدُ نشاطًا في الرياح السطحية وأتربة مثارة يُصاحب ذلك تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية.

ونبهت مستخدمي الطرق بمنطقة الرياض في كلٍّ من (الحريق-الخرج -الدرعية-الدلم-الرياض العاصمة -المزاحمية-حوطة بني تميم) بأن المنطقة تشهدُ نشاطًا في الرياح السطحية وأتربة مثارة يُصاحب ذلك تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية.

ونبهت مستخدمي الطرق بالمنطقة الشرقية في كلٍّ من (الخفجي -القيصومة -حفر الباطن -النعيرية- قرية العليا) بأن المنطقة تشهدُ نشاط في الرياح السطحية وأتربة مثارة يُصاحب ذلك تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية.

مرر للأسفل للمزيد