أوضحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، أنه يحق للمشتركة عند التوقف عن العمل التقدم بطلب صرف تعويض الدفعة الواحدة، وذلك بعد استفسار أحد المشتركات قائلة: «كنت موظفة خاضعة للتأمينات 15 شهر، كيف طريقة تقديم طلب مستحقات التأمين».
ورد الحساب الرسمي للتأمينات الاجتماعية على «تويتر» قائلًا: «يحق للمشتركة عند التوقف عن العمل التقدم بطلب صرف تعويض الدفعة الواحدة عن طريق حسابها في التأمينات أون لاين أو من خلال تطبيق تأميناتي».
وأوضح: «سيتم صرف التعويض لجميع المستفيدين الذين تم إيقاف الصرف لهم بسبب تطبيقات التوصيل ولا يتطلب اتخاذ أي إجراء من المستفيد أو من المنشأة».
اقرأ أيضًا: