أوضحت منصة «أبشر»، آلية تجاوز المشكلات التي تعترض المستفيدين في حالة تسجيل مبايعة السيارة عبر منصتها، وقالت المنصة، عبر حسابها الرسمي بموقع «تويتر»، إنه في حالة تعرُّض المستفيد لمشكلة بشأن تسجيل مبايعة السيارة، فعليه إفادة المنصة برقم «هوية البائع ورقم جواله» برسالة خاصة.
جاء ذلك ردًا من المنصة، على تساؤل تلقته من مواطن قال فيه، «أجريت مبايعة لسيارتي ووردتني رسالة تتضمن ضرورة استكمال باقي الإجراءات، ودخلت على حساب أبشر؛ لاستكمال المبايعة، فوجدت طلب المبايعة غير موجود فما الحل؟، وهل المطلوب إجراء مبايعة جديدة؟».
اقرأ أيضًا: