سعودي اوتو

هيونداي وديزني شريكتا حملة مواهب المحتوى الإبداعي

فريق التحرير

اجتمعت هيونداي وديزني معًا في حملة تسويقية رقمية لمسابقة مواهب المحتوي الإبداعي. ستتألف الحملة من 12 إعلانًا تليفزيونيًا و50 مقطعًا من المحتوى مع مواهب تطرح أسئلة تحث على التفكير كجزء من منصة هيونداي الإبداعية السؤال عن كل شيء.

 ستنطلق الحملة بمكان إعلاني خلال العرض الأول لفيلم ذي باتشلوريت ببطولة سيارة هيونداي توسان الجديدة كليًا.

صرحت أنجيلا زيبيدا، رئيسة قسم التسويق بشركة هيونداي موتور أمريكا: هذا التكامل الإبداعي الفريد مع ديزني الذي يمتد عبر شبكات وبرامج ومواهب مختلفة هو نهج غير مسبوق للوصول إلى مليارات الأشخاص بطريقة جذابة. ديزني هي الشريك المثالي لهذا التنفيذ الضخم بعلاماتها التجارية المشهورة عالميًا ومنصات الترفيه التي تتيح لنا البناء على حملتنا التسويقية لتوسان.

مرر للأسفل للمزيد