قام الفرع البريطاني من شركة كيا بتقديم نسخة فريدة من سيارة كيا ستينجر، والتي ستحمل اسم GT420، هذه السيارة هي إصدار وحيد من نوعه بقوة أكبر مخصص للسباقات، حيث ستحصل السيارة على قوة 422 حصانًا و560 نيوتن-متر من عزم الدوران، في حين أن ستينجر الأساسية تبلغ قوتها 365 حصانًا وعزمها 510 نيوتن-متر.
وقد أسهم الفريق في مركز هيونداي موتور الفني في روزلسهايم بألمانيا بخبرتهم في تحسين قوة المحرك، وتشتمل على تعديلات ميكانيكية عديدة مثل مرشح الهواء K&N، وعوادم ميلتيك سبورت رباعي المخارج بدون محولات حفازة، ويعمل مبرد ناقل الحركة الأوتوماتيكي الأكبر على التأكد من قدرة ناقل الحركة على الصمود أمام الاستخدام الشاق الطويل للسيارة.
ولتحسين الأداء على المسار، زادت كيا من زاوية ميل العجلات الأمامية وزُودت بجنوط مقاس 19 بوصة ملفوفة بإطارات Pirelli Trofeo R، ولا تزال خوانق الهواء القياسية في الزوايا ولكن مع خفض Eibach Pro للنوابض، وقضبان مضادة للف أكثر سمكًا، ومكابح بريمبو بستة مكابح تزيد من التباطؤ، ولكن القياسية موجودة في الخلف.
وتعتزم كيا ستينجر GT420 أن تكون مخصصة للمسار، وبالتالي تم إزالة معظم عناصر المقصورة، حيث تم التخلص من كثير من الأجزاء لتخفيض وزن السيارة، كما تلقت السيارة أيضًا قفصًا لزيادة سلامة قائد السيارة وقضبان هيكل إضافية لزيادة صلابتها، وفي المجمل، تزن هذه السيارة الوحيدة من نوعها أقل من سيارة ستينجر GT المرخصة للسير على الطرق بـ150 كيلوجرامًا.