سعودي اوتو

فيراري ستُطلق الأزياء الجديدة ومطعمها قريبًا ضمن استراتيجيتها

فريق التحرير

قررت فيراري القيام بإعادة تنظيم استراتيجية تهدف لأن تقوم بإتاحة منتجاتها الغير متعلقة بالسيارات إلى الأسواق مرة أخرى في محاولة لتنويع مصادر أرباحها.

ستعيد فيراري افتتاح مطعم Il Cavallino يوم الثلاثاء بالقرب من فيورانو، ويحتوي على طاه حائز على نجمة ميشلان، كما أقامت الشركة عرض أزياء يوم الأحد أقيم داخل مصنع مارنيلو لصناعة السيارات.

وقالت الشركة: الأقمشة متعددة الوظائف والمستدامة، والألوان الأساسية، والأشكال المصممة بشكل مبتكر تحدد جمالية جريئة وحازمة، حيث تختار فيراري لغة تتلائم مع الأجيال الجديدة.

يُذكر أنه تم اتهام فيراري مثل غيرها في الماضي بأنها تضع اسمها على أي منتج قديم ثم تقوم ببيعه بسعر مرتفع، لكن الآن اختفت العطور والمنتجات الأخرى من أرفف متاجر فيراري، وبدأ القرار من قبل الرئيس التنفيذي السابق لويس كاميليري، والذي قال أنه كان بصدد خفض فئات منتجاتها بنسبة تصل إلى %30 قبل تقاعده.

وهذه خطوة منطقية بالنسبة لعلامة تجارية تقيد إنتاج سياراتها عن قصد إلى أقل من 10 آلاف سيارة سنويًّا للحفاظ على الرغبة والحصرية، والآن دخلت في شراكة مع روكو ايانون، المدير الإبداعي السابق لشركة أرماني، وماسيمو بوتورا، الشيف الحائز على نجمة ميشلان؛ للتأكد من أن منتجاتها ترقى إلى مستوى العلامة التجارية.

وفي الختام، من جانبه، قال نيكولا باوري، كبير مسؤولي التنويع في العلامة التجارية أن الهدف من المشاريع هو الوصول إلى عملاء جدد من حيث العمر والثقافة، أكثر من جني الأرباح، فقد تكون هذه المنتجات هي طريقة أخرى تروج بها فيراري لنفسها.

رابط التغريدة:

مرر للأسفل للمزيد