الناغي رولزرويس تدشن بلاك بادج جوست

 
سعودي اوتو

الناغي رولزرويس تدشن بلاك بادج جوست بتجربة قيادة خاصة

فريق التحرير

في حدث خاص لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات الوكيل الحصري للعلامة الفاخرة في المملكة العربية السعودية، أعلنت العلامة البريطانية الفاخرة عن وصول بلاك بادج جوست للسوق السعودية والمنطقة، وذلك بعد محادثات داخلية مطوّلة عن منح الموافقة الرسمية لابتكار مجموعة من السيارات التي تلبي متطلبات شريحة جديدة من العملاء من خلال تصاميم بيسبوك دائمة تُدعى بلاك بادج. تمّ إطلاق هذه المنتجات في العام 2016، ولكنّها ستتّسم الآن بخصائص جَمالية داكنة وطابع جريء ومواد مستخدَمة بأسلوب دراماتيكي.

وخلال الحدث المقام في صالة الناغي رولزرويس بمدينة جدة، بحضور عدد من منسوبي الصحافة والإعلام، عرضت الشركة مقدمة عن تاريخ سيارات بلاك بادج منذ خمس سنوات وكيف أصبحت هذه السلسلة رمزاً لنوع جديد من المنتجات فائقة الفخامة وأحدثت تحوّلاً لا يُستهان به في قطاع الفخامة ككلّ. نتيجةً لذلك، باتت الأغلبية الساحقة من صانعي المنتجات الفاخرة تبتكر منتجات مستوحاة من هوية بلاك بادج.

تمتعت رولزرويس بعلاقة مميّزة مع عملائها. وبفضل هذه العلاقة المتينة مع العملاء من رجال ونساء متميّزين، تتمكّن العلامة من اتخاذ قرارات مبنيّة على فهم عميق لمستهلكي المنتجات فائقة الفخامة، بما في ذلك تفضيلاتهم الجمالية، ومتطلبات حياتهم اليومية وأذواقهم المتغيّرة. وهكذا، تستطيع العلامة ابتكار منتجات تتماشى تماماً مع حاجات المستهلك العصري بناءً على تفهّمها لمتطلبات عملائها والتعليمات الصادرة عن فريق خبراء الرفاهية لديها. ويشكّل طراز بلاك بادج خير مثال على ذلك.

خلال الحدث، سمحت الفرصة للاعلاميين و من بينهم سعودي أوتو، تجربة قيادة بلاك بادج جوست والتي انطلقت من الصالة حتى أحد المنتجعات بمنطقة أبحر شمال مدينة جدة، تعرف خلالها الإعلاميون على أهمية ابتكار سيارة جوست الجديدة لمجموعة من العملاء الذين طلبوا تصميم سيارة رولزرويس رشيقة وبسيطة تحافظ على مستوى عالٍ من التواصل وتخلو من أي تفاصيل غير ضرورية. فأتت جوست الجديدة لتكون أكثر سيارات رولز-رويس تقدّماً من الناحية التكنولوجية وأكثرها تميّزاً من الناحية الجمالية. أصبحت السيارة منذ إطلاقها قبل سنة مضت من أسرع المنتجات مبيعاً في تاريخ العلامة، إذ شكّلت أكثر من 3,500 تكليف حول العالم.

مرر للأسفل للمزيد