سعودي اوتو

هيونداي إلنترا N Line طراز رياضي بامتياز

فريق التحرير

كشفت هيونداي رسميًّا عن هيونداي النترا N Line 2021 بمظهر رياضي أنيق وأداء محسن؛ حيث ستستمد قوتها من محرك هيونداي المألوف سعة 1.6 لتر مع شاحن توربو GDI المستخدم في موديلات N Line  الأخرى، ليولد المحرك 201 حصان و265 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل هذا المحرك إما بناقل حركة يدوي بست سرعات أو ناقل حركة مزدوج القابض مع نظام دفع أمامي.

وفقًا لصانعة السيارات الكورية الجنوبية، فقد أجرت العديد من التحسينات الميكانيكية على نظام تعليق إلنترا لزيادة الصلابة من أجل تقديم أداء أقوى، لكنها لم تحدد بدقة التغييرات التي تم إجراؤها، ونحن نعلم أن السيدان حصلت على أقراص مكابح أمامية أكبر، ولكن لم تُعلن الشركة حجمها.

تتمتع هيونداي النترا N Line بمظهر مذهل وتتضمن لغة تصميم Parametric Dynamics؛ حيث تحصل السيارة على شبك أمامي بشارة N Line، ومآخذ هواء أمامية كبيرة لزيادة تبريد المحرك، ومن الجانب، تحصل السيارة على عتبات جانبية رياضية وجنوط مميزة مقاس 18 بوصة، وتستمر تعديلات التصميم في الخلف، مع جناح خلفي مدمج، وأنابيب عادم كرومية، ومشتت هواء خلفي N Line.

تحصل السيارة على مزايا أمان قياسية، والتي تشتمل على نظام مساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي، ومساعد الحفاظ على المسار، ونظام تحذير السائق، ومساعد تجنب الاصطدام في النقطة العمياء، من بين أنظمة أخرى عديدة.

كما أطلقت هيونداي أيضًا مجموعة من أجزاء N بيرفورمانس للسماح للمالكين بتخصيص طرازات N Line الخاصة بهم، لكن لم تكشف عن تفاصيلها بعد.
 

مرر للأسفل للمزيد