رياضة

إيفرتون يتخطى برايتون والتعادل يحسم مواجهة وست هام وكريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

فريق التحرير

حقق إيفرتون فوزاً ثمينًا خارج أرضه على برايتون بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على أرضية ملعب فالمر ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز ديماراي جراي الهدف الأول للتوفيز في الدقيقة 41، قبل أن يحتسب حكم اللقاء جوناثان موس ركلة جزاء لصالح الضيوف، ينجح دومينيك كالفيرت ليوين في تسديدها بشباك أصحاب الأرض في الدقيقة 58.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد إيفرتون إلى النقطة السابعة محتلاً وصافة الدوري الممتاز مؤقتًا، بينما توقف رصيد برايتون عند ستة نقاط يحتل بها المركز السابع.

وفي نفس الجولة، فاز ليستر سيتي خارج أرضه، على نوريتش سيتي، بهدفين مقابل هدفًا، في المباراة التي أقيمت على ملعب كارو رود.

افتتح التسجيل المهاجم المُخضرم جيمي فاردي لمصلحة الثعالب في الدقيقة الثامنة، بينما تعادل لأصحاب الأرض تيمو بوكي من ركلة جزاء احتسابها حكم اللقاء روبرت جونز في الدقيقة 44، وفي الشوط الثاني تمكن مارك البرايتون من تسجيل هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 76.

بهذه النتيجة يحصد ليستر سيتي أول ثلاث نقاط له محتلًا المركز الثاني عشر، بينما ظل نوريتش سيتي بلا نقاط. 

وفي لقاء أخرى، حسم التعادل الإيجابي مواجهة وست هام يوناتيد أمام كريستال بالاس بهدفين لكل فريق، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لندن الأولمبي.

سجل بابلو فورنالس الهدف الأول لمصلحة أصحاب الأرض في الدقيقة 39، قبل أن يتعادل كونور كالاغر للضيوف في الدقيقة 58، لكن في الدقيقة 68 أعاد ميشيل أنطونيو التقدم للمطارق، ليعود كونور كالاجر ويُسجل هدفه الشخصي في المباراة في الدقيقة 70.

ورفع وست هام رصيده للنقطة السابعة في صدارة البريميرليج مؤقتًا، بينما حصد كريستال بالاس نقطته الثانية في المركز الثالث عشر.

وفي بقية المباريات تعادل نيوكاسل يوناتيد مع ضيفه ساوثهامتون بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب سانت جيمس بارك، بينما انتهت مباراة أستون فيلا أمام برينتفورد بالتعادل بهدف لمثله.

مرر للأسفل للمزيد