رياضة

سعيد المولد يقترب من فسخ التعاقد مع الأهلي

فريق التحرير

اعترف طارق كيال المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي، أن مدافع الراقي المخضرم سعيد المولد، بات على أعتاب الرحيل عن جدران أخضر جدة، في انتقالات الصيف الجاري، بعدما حصل على الضوء الأخضر من المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش.

وأوضح كيال، في تصريحات لبرنامج «الدوري مع وليد»، مساء الثلاثاء، أن المولد عقد العزم على فك الارتباط بالأهلي؛ حيث عقد جلسة مع ميلويفيتش من أجل السماح له بالرحيل عن النادي في ميركاتو الصيف.

وأشار المشرف على كرة القدم في أخضر جدة، إلى أن المولد لم يعد يرغب في البقاء، ويبحث عن فرصة جديدة خارج النادي، في ظل انخفاض الروح المعنوية، على نحوٍ بات يؤثر سلبًا على الفريق.

وختم كيال تصريحاته بأن مصير سعيد المولد بات الآن في يد مجلس الإدارة برئاسة عبدالإله مؤمنة، خاصةً بعدما وافق المدرب الصربي على رحيل المدافع المخضرم، مشيرًا إلى حسم الملف قريبًا.

ويرغب المولد الذي يرتبط بعقد مع الراقي حتى يونيو المقبل، في فسخ التعاقد بالتراضي خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل تحديد وجهته المقبلة، قبل غلق باب الانتقالات في 25 أكتوبر الجاري.

وتلقَّى مدافع الأهلي العديد من العروض الجادَّة مؤخرًا؛ منها عرض مُغْرٍ للانتقال إلى الدوري الكويتي، بجانب اهتمام أندية سعودية فتحت قنوات اتصال جاد مع المولد لتدعيم الصفوف في سوق انتقالات الصيف.

ودشن المولد صاحب الـ29 عامًا، مسيرته في كرة القدم بين صفوف الفئات السنية بالنادي الأهلي، قبل أن يصعد إلى الفريق الأول لأول مرة في صيف 2012، لينتقل بعدها على سبيل الإعارة إلى فارنزي البرتغالي، وعاد إلى الدوري السعودي عبر بوابة الرائد في 2016، ليعود إلى الراقي من جديد شتاء العام التالي.

ودافع سعيد المولد عن ألوان الأهلي في 139 مباراة لحساب جميع المسابقات، وقَّع خلالها على هدف وحيد، وقدم 16 تمريرة حاسمة، فيما ظهر مع الفريق في 25 مباراة في الموسم الفائت، صنع خلالها 3 أهداف.

اقرأ أيضًا:

مرر للأسفل للمزيد