رياضة

سوموديكا: الشباب نجح في إيقاف هجوم الفيصلي والتعادل يرضينا

فريق التحرير

أبدى ماريوس سوموديكا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي، رضاه عن أداء لاعبيه في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مع الفيصلي، الخميس، ضمن منافسات المرحلة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وقال سوموديكا عقب نهاية اللقاء: "أهم شيء عدم الخسارة، لم نتعرض للهزيمة سوى في لقاء واحد أمام الهلال... سجل الفيصلي سبعة أهداف في آخر مباراتين، ولكنه أمامنا فشل في الوصول إلى المرمى".

وأضاف: "يتدرب اللاعبون بشكل جيد طوال الأسبوع قبل المباراة... نحن جيدون من حيث التنظيم، وخضنا مباراة تكتيكية قوية داخل الملعب، وأنا راضٍ عن الأداء الدفاعي لفريقي".

وقال حسن الراهب، لاعب الشباب: "إنها أول مباراة لي منذ فترة طويلة ولعبت 20 دقيقة فقط، الفيصلي استحوذ على اللقاء ولكن هجماتنا كانت الأخطر... التعادل شيء جيد ونفكر في المرحلة المقبلة".

وأشار الراهب إلى إنه لا يزال يحتاج وقت للعودة إلى إيقاع المباريات، موضحًا أنه سيجتهد في فترة التوقف من أجل الظهور بمستوى أفضل.

وعلى الجانب الآخر، قال بريكليس شاموسكا، المدير الفني للفيصلي، إن لاعبيه واجهوا خصمًا قويًّا، معربًا عن رضاه أيضًا عن التعادل مع الشباب.

وأوضح شاموسكا أن الشباب استغل الهجمات المرتدة ودافع بشكل قوي للغاية أمام هجوم الفيصلي وهو ما صعب على الأخير مهمة التسجيل.

وأشار مدرب الفيصلي إلى إنه اكتشف نقاط القوة والضعف في الفريق وطور المستويين اللياقي والفني.

وقال حمدان الشمراني لاعب الفيصلي، إن التعادل مع الشباب جاء بطعم الهزيمة، موضحًا أن الأخير تألق في الجانب الدفاعي بشكل كبير.

وذكر الشمراني أن الأفضلية كانت للفيصلي في الشوط الأول إلا أن الحظ لم يحالفه.

مرر للأسفل للمزيد