رياضة

بعد سفيان لوكار.. الموت يُفجع الملاعب العربية ويخطف 3 لاعبين ومدربا

فريق التحرير

خيم الحزن على الملاعب العربية خلال الشهر الجاري، بعد زيادة أعداد الوفيات داخل المستطيل الأخضر نتيجة لموت الفجأة.

وفي شهر ديسمبر سقط 3 لاعبين عرب ومدرب خلال منافسات مباريات كرة القدم، ولم يستطع أحد إنقاذهم.
أدهم السلحدار

البداية كانت عند المصري أدهم السلحدار المدير الفني لفريق المجد السكندري، عندما تعرض لأزمة قلبية بعد أن سجل فريقه هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة وسقط مغشيًا عليه.

وتم نقل السلحدار إلى المستشفى ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل أن يصل وأعلن ناديه وفاته، وسط صدمة داخل الوسط الرياضي المصري.

مخلد الرقادي

أعلنت وكالة الأنباء العمانية يوم الأربعاء الماضي، وفاة اللاعب مخلد الرقادي لاعب فريق مسقط أثناء إجراء عمليات الإحماء قبل انطلاق مواجهة فريقه أمام نادي السويق في الدوري المحلي.

وأكدت الوكالة، في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن الرقادي توفي في المستشفى الذي نقل إليه إثر سقوطه أثناء الإحماء قبل انطلاق مباراة فريقه مع نادي السويق، ضمن الجولة السادسة من دوري عمانتل لكرة القدم.

أحمد أمين

وفي نفس يوم وفاة مخلد الرقادي سقط لاعب آخر وهو المصري أحمد أمين حارس مرمى فريق الرباط والأنوار المصري، الذي توفي عقب انتهاء الحصة التدريبة لفريقه بعد أن سقط مغشيًا عليه، ولم يتمكن أحد من إنقاذه.

سفيان لوكار

سقط اللاعب الجزائري سفيان لوكار قائد فريق مولودية سعيدة الناشط في دوري الدرجة الثانية الجزائري، خلال مواجهة فريقه أمام نادي جمعية وهران.

وسقط اللاعب بشكل مفاجئ وتم إرجاع السبب إلى سكتة قلبية، وتسببت الواقعة في حالة من الحزن الشديد بين عناصر الساحة الرياضية الجزائرية ولا سيما لاعبي وجماهير الفريقين.

اقرأ أيضًا:

مرر للأسفل للمزيد