رياضة

فورمولا1.. وزير الرياضة يبعث رسالة مهمة قبل قص شريط جائزة السعودية الكبرى

فريق التحرير

رفع الأمير عبدالعزيز ين تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، الشكر والتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على دعمهم الكبير والمتابعة المستمرة لكل ما يضمن تنمية الوطن الغالي، وتلبية جميع ما يحتاجه المواطن في مختلف المجالات كافة والمجال والشأن الرياضي خاصة.

وأكد الفيصل، في تصريحات عبر وكالة الأنباء السعودية «واس»، على آخر الترتيبات والاستعدادات بحلبة كورنيش جدة، لاستقبال سباق «فورمولا 1» التي تحتضن جائزة السعودية الكبرى في نسختها الأولى: «نحظى باستضافة هذا الحدث الرياضي الضخم الذي يمثل حلم لكل محبي رياضة السيارات».

وأضاف وزير الرياضة: «هذه الفعالية لم تكن ستشهدها المملكة العربية السعودية لولا توفيق الله، ثم دعم ومتابعة سمو ولي العهد، وبمشيئة الله عز وجل نعد الجميع باستضافات أفضل بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030».

وختم الفيصل تصريحاته: «نفخر اليوم بعمل هذا المنجز الجبار بأيدي سعودية، وبمشاركة تدعوا لفخر الجميع بأيدي مواطنين ومواطنات سعوديين وبجهد شركات سعودية وهذا ما يدعو للفخر بعشرة أضعاف تحقيق هذا الإنجاز»، مشددًا على أن وزارة الرياضة مستمرة خلال السنوات في استضافات وحضور رياضي على بما يوازي مكانة المملكة.

اقرأ أيضًا:

مرر للأسفل للمزيد