رياضة

موهوب الهلال: لوشيسكو عارض رحيلي.. ولهذا السبب فضلت عرض الفيصلي

فريق التحرير

كشف أحمد أشرف، متوسط ميدان فريق الفيصلي، كواليس الساعات الأخيرة قبل الرحيل عن صفوف الهلال، مشيرًا إلى أن المدرب الروماني رازفان لوشيسكو عارض بشدة قرار إدارة الزعيم بفك الارتباط معه في انتقالات الصيف الفائت.

وأوضح أشرف، في تصريحات تلفزيونية، أن إدارة أزرق الرياض هي السبب وراء قرار الرحيل عن صفوف بطل آسيا على الرغم من تمسك المدرب الروماني ببقائه، مشددًا على عدم وجود آلية تسمح له بالمشاركة في دوري أبطال آسيا، حسمت الأمر لصالح الإدارة في النهاية.

وأضاف متوسط الميدان المصري، أن لوشيسكو طالب باستمراره مع الفريق، في ظل قناعة تامة بالمردود الفني الذي يقدمه، وهو ما برهن عليه بالدفع به أساسيًا في أول مباراة لحساب الموسم الجاري، إلا أن قرار الخروج من حسابات آسيا، أجبر رازفان على الرضوخ في النهاية.

وأشار لاعب المواليد إلى أنه بعد القرار الصعب بالرحيل عن أزرق الرياض لأسباب لا تتعلق بالجوانب الفنية والإدارية، تلقى العديد من العروض، من أندية التعاون والقادسية والرائد والفيصلي، إلا أنه فضل شد الرحال إلى عنابي سدير.

وأكد موهوب الهلال أن بيئة الفيصلي الاحترافية والانضباطية هي التي دفعته لتلك الخطوة، والتي لا تختلف كثيرًا عن الزعيم؛ حيث تسعى الإدارة لراحة اللاعبين وتوفر الحقوق أول بأول حتى يتفرغ الفريق بشكل كامل للإبداع داخل الملعب.

وختم أشرف تصريحاته، أدخل تحدي الفيصلي بكثير من الشغف، وأتمنى التوفيق في بداية الموسم والمساهمة مع باقي مكونات الفريق في تحقيق الانتصارات، مشددًا على أن التأهل إلى البطولة الآسيوية والذهاب بعيدًا في بطولة كأس الملك، يأتي على رأس أهداف عنابي سدير.

اقرأ أيضًا:

مرر للأسفل للمزيد