رياضة

تصريح «مفاجئ» من مدرب النصر على صفقة البرازيلي تاليسكا

فريق التحرير

علق البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على نجاح إدارة العالمي في التعاقد مع مواطنه أندرسون تاليسكا، بتصريح مفاجئ وغير متوقع.

وأعلن الإثنين الماضي، النصر تعاقده مع تاليسكا قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات مقبلة، وهو اللاعب الذي ارتبط اسمه في كثير من وسائل الإعلام المحلية والعالمية بالانضمام إلى الهلال.

وقال مينيز في تصريحات قناة «الرياضية» السعودية: «لا أرغب في الحديث عن الصفقات الجديدة كثيرًا، لدي مجموعة من اللاعبين الحاليين المميزين التي سوف أكمل بهم الموسم الجاري».

واكتفى المدرب البرازيلي بالإشارة أن الصفقات الجديدة التي يتعاقد معها النصر لا بد وأن تشكل الفارق خلال المباريات وتاليسكا من هذه النوعية من اللاعبين.

وحسم النصر التعاقد مع تاليسكا بعد ما ارتبط بمفاوضات قوية مع الهلال خلال الفترة الماضية، لكن إدارة مسلي آل معمر حسمت الأمر، كما كان اللاعب هدفًا لناديي فلامنجو البرازيلي وبشكتاش التركي.

وبدأ تاليسكا مسيرته الكروية ضمن صفوف نادي باهيا البرازيلي، قبل أن ينتقل من خلاله إلى بنفيكا البرتغالي ومنه إلى بيشكتاش، وأخيرًا استقرار في جوانجزو إيفرجراند.

وخلال مسيرته مع الأندية شارك في 256 مباراة، أحرز 100 هدف وصنع 33 آخرين، وتوج بـ9 بطولات وحصل على جائزة أفضل لاعب في تركيا عام 2018.

اقرأ أيضًا:

مرر للأسفل للمزيد