رياضة

سعود كريري يوجه رسالة لجماهير الكرة السعودية بعد إصابته بكورونا

فريق التحرير

وجّه سعود كريري، مدير الكرة في نادي الهلال، رسالة إلى الجماهير الرياضية، وذلك بعد التأكّد من إصابته بـ فيروس كورونا المستجد «COVID-19».

وعبر حسابه الشخصي الموثق بتطبيق «سناب شات»، طمأن سعود كريري متابعيه ومحبيه من جماهير الهلال على صحته، وقال «الحمد لله بداية أحب أطمئنكم أن أمورنا بخير، وصحيح العينات جاءت إيجابية وتبيّن إصابتنا بالفيروس ولكننا بلا أعراض وأنا بصحة جيدة ولله الحمد».

إصابة خماسي الهلال بكورونا

نفى مدير فريق كرة القدم في نادي الهلال سعود كريري، أن تكون احتفالية لاعبي الفريق بالتتويج ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، هي السبب في تسجيل 5 إصابات بفيروس كورونا بين لاعبي الفريق، بالإضافة لإصابته من الجهاز الإداري بالنادي.

وأشار مدير الكرة في نادي الهلال، إلى أن حفل اللاعبين الخاص بلقب الدوري كان يوم 7 سبتمبر الجاري وأجريت مسحة لجميع أفراد البعثة يوم 8 سبتمبر وكانت جميع النتائج سلبية، قبل أن يلعب الفريق مباراته الأخيرة أمام الشباب ببطولة الدوري.

وتابع سعود كريري، أن الفريق حصل على إجازة يوم 10 سبتمبر، ومن ثمّ جرى السفر إلى الدوحة في اليوم التالي، حيث أجريت لهم فحوصات بمطار الدوحة واتضح إصابة عدد منهم بالفيروس.

مصدر العدوى مجهول

وفي مقطع الفيديو، أوضح سعود كريري، أنّه لا أحد يستطيع الجزم من أين أتت الإصابة،مشددًا على ضرورة حرص فريق الهلال بلاعبيه وجهازه الفني على سلامة الجميع وعائلاتهم أكثر من أي أحد. 

وأنهى مدير الكرة في نادي الهلال، حديثه قائلًا: «نحتاج الآن منكم الدعاء لتجاوز هذه الأزمة، ويجب عليكم الثقة بفريقكم الهلال». 

وكان نادي الهلال قد أعلن مساء اليوم عن فحص إيجابي لخمسة، إضافة إلى إداري الفريق سعود كريري.

وكشف الحساب الرسمي لـ أزرق العاصمة عبر «تويتر» أن الفحوصات التي أجرتها بعثة الفريق العاصمي أثبتت إصابة كل من: «محمد الواكد، محمد البريك، سلمان الفرج، حمد العبدان، صالح الشهري»، بالإضافة لإصابة سعود كريري وذلك بعد أن أجروا مسحتين طبيتين الأولى كانت فور وصولهم للعاصمة القطرية الدوحة، يوم الجمعة الماضية، والثانية كانت أمس السبت.

ويخضع سداسي الهلال المصابين بكورونا لإجراءات العزل الصحي والبروتوكولات الطبية المعتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

اقرأ أيضًا :

مرر للأسفل للمزيد