رياضة

النصر ينفي «الصفقة التبادلية» ويحسم مصير عبدالرزاق حمدالله

فريق التحرير

كشف مصدر مسؤول داخل نادي النصر، حقيقة التكهنات التي أثيرت على مدار الساعات القليلة الماضية، بشأن اقتراب رحيل المهاجم عبدالرزاق حمدالله عن صفوف العالمي في انتقالات الصيف الجاري، مشددًا على أن الهدّاف المغربي يأتي على رأس قائمة الفريق في الموسم المقبل.

وأوضح المصدر، وفقًا لموقع «كووورة»، مساء اليوم الثلاثاء، أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، ناقش قائمة اللاعبين الأجانب مع المدرب البرازيلي مانو مينيز؛ حيث استقر جميع الأطراف على بقاء الهداف المغربي في مرسول بارك، بالنظر إلى القيمة الفنية التي يمثلها داخل الفريق.

وشدد المصدر على أن مينيز حسم 5 خانات للاعبين الأجانب على رقعة النصر في الموسم المقبل، بعد الاستقرار على بقاء الثنائي؛ المغربي عبدالرزاق حمد الله، والبرازيلي بيتروس ماثيوس، إلى جانب الصفقات الثلاث الجديدة؛ أندرسون تاليسكا، والكاميروني فينسنت أبو بكر، والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف.

وتحوم الشكوك بشأن إمكانية بقاء صانع الألعاب بيتي مارتينيز، الذي يسابق الزمن من أجل التعافي من الإصابة القوية على مستوى الركبة، حيث تبقى الاستجابة لبرنامج العلاج أحد عوامل حسم مصير الأرجنتيني، فيما يتحرك النصر بخطوات متأنية من أجل حجز آخر مقاعد الأجانب بصفقة من العيار الثقيل.

ولفت المصدر إلى أن إدارة النصر أرجأت حسم مستقبل بيتي مارتينيز حتى الساعات الأخيرة في عمر الميركاتو، حيث تثق في قدرة الأرجنتيني على العودة السريعة، وفي حال احتاج لمدة أطول من أجل التعافي من الإصابة، سيتم التعاقد مع بديل مؤقت.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى تمسك نادي الاتحاد بالحصول على خدمات عبدالرزاق حمدالله، في صفقة تبادلية، لتدعيم هجوم النمور في الموسم الجديد، بعد فك الارتباط مع الصربي ألكسندر بيرجوفيتش، مقابل رحيل الحارس فواز القرني صوب مرسول بارك.

وألمح التقرير إلى أن إدارة جدة برئاسة أنمار الحائلي، تحركت لشراء المدة المتبقية من عقد حمد الله، حيث يرتبط بعقد مع النصر حتى صيف 2022، إلا أن محاولات النمور تعثرت أمام تمسك العالمي ببقاء الهداف المغربي، لقيادة هجوم الفريق إلى جانب الثنائي تاليسكا وفينسنت أبو بكر في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا:

مرر للأسفل للمزيد