رياضة

مدرب منتخب البحرين سعيد بأداء فريقه بعد التعادل السلبي مع الأخضر

فريق التحرير

عبّر مدرب المنتخب البحرين الكرواتي دراجان تالايتش؛ عن سعادته بالمستوى الكبير الذي قدمه لاعبينه، وبالأداء المميز، وخروجهم بنقطة التعادل، خاصة في ظل الثقل الفني الذي يتمتع به عناصر المنتخب السعودي، منوهًا على الصعيد ذاته بأنه اضطر للعب بعشرة لاعبين، بعد خروج أحد اللاعبين بداعي الإصابة ولم يتبقى له أي تبديل، متمنياً التأهل لمنتخب البحرين إلى جانب المنتخب السعودي.

وأكد تالايتش أن المنتخب السعودي يمتلك عناصر قوية، ويشرف على إعداده أحد أفضل المدربين، مبينًا أن فريقه كان لديهم تركيز كامل على إيقاف كابتن المنتخب السعودي سالم الدوسري، لاسيما وأن إيقافه تعني تخفيض الكثير من قوة المنتخب السعودي .

انتهت مباراة المنتخب السعودي لكرة القدم ونظيره البحريني، بالتعادل السلبي بين بدون أهداف في المباراة التي أقيمت، مساء اليوم، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن منافسات الجولة الـرابعه في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأضاع سالم الدوسري نجم المنتخب ركلة الجزاء عند الدقيقة 19 من أحداث الشوط الأول، حيث سدد الكرة على يسار الحارس إبراهيم لطف الله ليتمكن من الإمساك بها.

وخلال أحداث المباراة، لم يحتسب الحكم هدفًا لصالح البحرين من خلال اللاعب مهدي عبد الجبار، بسبب التسلل في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع الأخضر رصيده لـ5 نقاط في المركز الثالث، في حين رفع المنتخب البحريني رصيده إلى 5 بالمركز الرابع وبفارق الأهداف عن المنتخب السعودي والوصيف الأسترالي.

مرر للأسفل للمزيد