رياضة

عودة الحياة إلى الدوري السعودي.. و«الآسيوية» تؤجّل فك الارتباط على الصدارة

فريق التحرير

تعود الحياة من جديد إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، مساء السبت المقبل، بعد توقفها خلال المدة الماضية لمشاركة المنتخب السعودي في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، والتي يتصدرها الأخضر مناصفة مع أستراليا بالعلامة الكاملة بـ6 نقاط.

وتدور رحى المنافسات من جديد، على إيقاع مباراة ضمك أمام ضيفه الفيصلي، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، فيما يترقب الاتحاد اختبارًا صعبًا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة أمام القادم من الجنوب فريق أبها.

وتستكمل مواجهات الجولة الأحد المقبل، بمواجهات من العيار الثقيل، حيث يلتقي الإتفاق مع الرائد، ويحل الفتح ضيفًا ثقيلًا على الباطن، فيما يبحث التعاون والأهلي عن الفوز الأول في الموسم الجديد، بينما يطمح الشباب إلى الخروج من النفق المظلم على حساب الحزم.

وقررت رابطة دوري المحترفين، مباراة فك الارتباط على الصدارة بين الفيحاء وضيفه القادم من الرياض فريق الهلال، وموقعة النصر أمام مضيفه الطائي، ليُقاما يوم الثلاثاء 28 سبتمبر الجاري، بسبب مشاركة ثنائي العاصمة، في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ومن المقرر، أن يلتقي الهلال مع نظيره الاستقلال الإيراني، يوم الإثنين المقبل، على استاد زعبيل في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، فيما يصطدم النصر مع تراكتور الإيراني، يوم 14 سبتمبر المقبل، على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.

ويحتل فريق الفيحاء صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف فقط أمام الهلال حامل اللقب، فيما يأتي النصر في المركز الثالث بـ6 نقاط، بالتساوي مع الاتحاد والرائد.

وشهدت الجولة الثالثة من عمر الموسم الجاري، نتائج متقلبة، بواقع 5 انتصارات و3 تعادلات، حيث تغلب الرائد على الحزم بهدفين دون رد، وتعادل الأهلي وضمك بهدف لكل طرف، وبالنتيجة ذاتها تعادل أبها مع الإتفاق، وفاز الفتح على الشباب بهدفين نظيفين، فيما قلب النصر الطاولة على التعاون بثلاثية لهدف في مباراة مثيرة، وبذات النتيجة تغلب الفيحاء على الطائي، فيما خسر الفيصلي من الإتحاد بهدفين لهدف، وتعادل الهلال والباطن سلبيًا.

اقرأ أيضًا:

مرر للأسفل للمزيد