رياضة

مانشيني: المنتخب السعودي كان يستحق الفوز ولكن أضاع العديد من الفرص

فريق التحرير

أوضح مدرب المنتخب السعودي الإيطالي روبرتو مانشيني، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد مباراة المنتخب السعودي ونظيره البحريني، أن المنتخب السعودي كان يستحق الفوز ولكن أضاع العديد من الفرص بالإضافة إلى ركلة الجزاء المهدرة.

وأكد مانشيني أن المنتخب السعودي استحوذ بنسبة 87% على مجريات اللقاء، وأضاعوا الكثير من الفرص، مشيراً إلى أنه قام بالزج بجميع المهاجمين، ولكن لم يستطيعوا تسجيل الأهداف، مبيناً أن اللوم بسبب التعادل أو الخسارة لاتقع على المدرب فقط وإنما على اللاعبين إذ يجب عليهم تقديم مستويات جديرة بهم كلاعبين للمنتخب السعودي.

انتهت مباراة المنتخب السعودي لكرة القدم ونظيره البحريني، بالتعادل السلبي بين بدون أهداف في المباراة التي أقيمت، مساء اليوم، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن منافسات الجولة الـرابعه في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأضاع سالم الدوسري نجم المنتخب ركلة الجزاء عند الدقيقة 19 من أحداث الشوط الأول، حيث سدد الكرة على يسار الحارس إبراهيم لطف الله ليتمكن من الإمساك بها.

وخلال أحداث المباراة، لم يحتسب الحكم هدفًا لصالح البحرين من خلال اللاعب مهدي عبد الجبار، بسبب التسلل في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع الأخضر رصيده لـ5 نقاط في المركز الثالث، في حين رفع المنتخب البحريني رصيده إلى 5 بالمركز الرابع وبفارق الأهداف عن المنتخب السعودي والوصيف الأسترالي.

مرر للأسفل للمزيد