نادي ليفربول الإنجليزي

أخبار الرياضة في «نشرة عاجل» الاتحاد يخسر أمام الأهلي وديًا.. وماني يقترب من بايرن ميونخ

فريق التحرير

شهدت الساحة الرياضة حول العالم، مساء أمس الجمعة، حزمة من الأخبار المثيرة محليًا ودوليًا، على رأسها فوز الهلال على نظيره الشباب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة الودية التي جمعتهما، استعدادًا لعودة منافسات دوري المحترفين السعودي.

كما نجح الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره الاتحاد بثلاثية مقابل هدفين، في اللقاء الودي الذي أقيم بين الفريقين أمس الجمعة، تمهيدًا لعودة منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد فترة التوقف الأخيرة.

وفي أوروبا، أكد حسن صالح حميديتش المدير الرياضي بنادي بايرن ميونخ الألماني، أن السنغالي ساديو ماني جناح فريق ليفربول الإنجليزي سينضم إلى العملاق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وواصل المنتخب الوطني تحت 23 عامًا مساء أمس الجمعة، تدريباته في العاصمة الأوزبكية طشقند، استعدادًا لمباراته أمام منتخب أوزبكستان يوم الأحد المقبل، ضمن نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

وفي أمريكا الجنوبية، أعلن خوسيه لويس تشيلافيرت أسطورة حراسة المرمى السابق، ترشحه لمنصب رئيس بلاده في الإنتخابات الرئاسية المقبلة لباراجواي 2023.

وكشفت بعض التقارير الصحفية أن مجلس إدارة نادي الشباب بدأ في التحرك من أجل التعاقد مع التوجولي لابا كودجو مهاجم فريق العين الإماراتي، ورصد مبلغ 5 مليون يورو من أجل الظفر بخدماته.

وعلى مستوى الألعاب الأخرى، توّج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد علي الفرج ، فريق "الصفا" بلقب بطولة المملكة لكرة اليد الشاطئية لفئة الكبار في نسختها الثالثة، بعد فوزه مساء اليوم على نظيره "الثقبة" بنتيجة شوطين دون مقابل.

مرر للأسفل للمزيد