رياضة

التاريخ ينحاز للأهلي قبل مواجهة الاتفاق بدوري المحترفين

فريق التحرير

يستضيف الأهلي نظيره الاتفاق مساء يوم السبت على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وذلك في المباراة التي ستقام بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويعاني الأهلي من بداية هي الأسوأ في تاريخ الراقي، بعد ما فشل في تذوق طعم الفوز بعد مرور 7 جولات من عمر الموسم الجاري، حيث سقط في فخ التعادل في 5 مباريات، مقابل هزيمتين.

وخاض الراقي 22 مباراة أمام الاتفاق بدوري المحترفين، استطاع خلالها تحقيق الانتصار في 12 لقاء، بينما تعرض للهزيمة خلال 6 مباريات، وحسمت نتيجة التعادل 4 مواجهات بين الفريقين.

وكانت نتيجة أخر مباراة جمعت الفريقين، قد انتهت بتفوق الاتفاق بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي اقيمت على أرضية ملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن الجولة الثلاثون في مُنافسات دوري المحترفين الموسم الماضي.

كان مران الأهلي يوم الهميس قد حظيّ، بدعم شرفي كبير قبل مباراة الخروج من عنق الزجاجة أمام نظيره الاتفاق، حيث يبحث الراقي عن تجاوز كبوة النتائج المخيبة، وفتح صفحة جديدة للدخول في أجواء المسابقة.

ويقبع الأهلي في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 5 نقاط، بينما يحتل الاتفاق في المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط.

مرر للأسفل للمزيد